عاجل: رسالة من المواطن لولى العهد تحصد الاف الرسائل

عاجل: رسالة من المواطن لولى العهد تحصد الاف الرسائل


نعيش اليوم في زمن وتوقيت مواقع التواصل الاجتماعي والتى اصبحت ذو أهمية كبيرة فى عصرنا الحالى، إذ لا نجد هاتفًا محمولًا من دون التطبيقات التي تسمح بالتواصل عبر شبكة الانترنت. حتى إنّنا تمادينا وأصبحنا نقضي معظم أوقاتنا أمام شاشات هواتفنا، واصبح امكانية التواصل السريع والفورى أكثر سهولة، اذ يمكن لاى شخص ارسال واستقبال الرسائل بوقت قصير وبأسرع توقيت.


ويأتى فى أحداث أهمية هذه المواقع أن تم تداول مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عدد كبير من الرسائل، التى قاموا بتوجيهها إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

لمتابعة الموضوع يرجى الضغط على التالى


وبدأت الرسائل فى الازدياد الى أن تم تحديد هاشتاج ليسهل على كافة المواطنين امكانية ارسال ومتابعه التعليقات والرسائل المرسلة الى ولى العهد، حيث تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعى وبالاخص موقع " تويتر" تحت هاشتاج (#رسالة_إلى_محمد_بن-سلمان) آلاف التغريدات، التى تحدثت عن الأمير وإنجازاته.


ويأتى فى أعقاب هذه التغريدات أن قال أحد المغردين: إن "الأمير الحالم ضعنا على جادة الحقيقة وهيأ لنا سبل التفوق والحضور بين الكبار في العالم، وبث فينا روح العمل".


واعتبره مغرد "ملهم الشعب السعودي"، وقال سعيد آل رفيع، رئيس تحرير عسير نيوز، إن حضور ولى العهد محمد بن سلمان "حير زعماء العالم، وكسر شوكة الشر وقاد البلاد بحزم سلمان وعزم عبدالعزيز".
فى حين رصدت تغريدة من مغرد يدعى بن هويدن لمحمد بن سلمان قال فيها "لن نوفيك حقك في تغريده، لأن وصفك لا تكفيه بضعة أحرف".


ويأتى فى أحداث الرسائل والتغريدات التى اشتعلت بها موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن وجه الكاتب سعدون العويمرى رسالة إلى ولي العهد قائلا "ياسيدي نثق فيك وبرؤيتك الباهرة، وبعقليتك التاريخية، وبشجاعتك في دحر الأعداء، ونسأل الله لك الثبات والتمكين والتوفيق والسداد".


المصدر: الفجر نيوز

إرسال تعليق